جار التحميل...

الأسئلة الشائعة

1: كيف يمكنني المشاركة؟

للمشاركة عليك إما امتلاك نسخة من Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands على جهاز الكمبيوتر أو أن تتم دعوتك من قبل شخص يمتلكها. المشاركة متوفرة للاعبي جهاز الكمبيوتر في الوقت الراهن.

اطلع على الشروط والأحكام لمزيد من المعلومات.

2: كيف أحيل الأصدقاء؟

باعتبارك مالك Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands، ما عليك سوى تسجيل الدخول على موقع الإحالة ww.ghostrecon.com/referral، وسيتم تحميل قائمة أصدقاء Ubisoft على الجانب الأيسر من الواجهة الإلكترونية. حدد الصديق الذي تريد دعوته وانقر على "دعوة". لا يمكن إلا دعوة الأصدقاء الذين لا يمتلكون بالفعل Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands على جهاز الكمبيوتر والذين لم تتم دعوتهم بالفعل من قبل شخص آخر. لا تنتهي صلاحية دعواتك للأصدقاء وتظل صالحة طالما أن برنامج الإحالة نشط.

ملاحظة: لا يمتلك دعم العملاء إمكانية نقل أو إعادة تعيين الدعوات التي تم إرسالها.

3: ما عدد الأصدقاء الذين يمكنني إحالتهم؟

لا حد للإحالات؛ يمكنك دعوة الأصدقاء بقدر ما تريد.

4: كيف أربح المكافآت؟

يمكنك البدء في ربح المكافآت عند دعوة صديق 1 على الأقل والذي يمنحك مستوى مكافأة التحويل. من أجل أن يؤخذ الصديق في الاعتبار فيما يتعلق بمستوى التحويل يجب أن يكون مدعوًا عن طريق برنامج إحالة العملاء، ثم يجب عليه شراء Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands على جهاز الكمبيوتر ولعب على الأقل ساعتين (2) من اللعبة.

5: كيف أحصل على مكافآتي؟

ستضاف تلقائيًا مكافآت التحويل نظير الأصدقاء الذين تدعوهم والذين يشترون لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands إلى مخزونك، لا يلزم اتخاذ أي إجراء داخل اللعبة.

ستتلقى بريدًا إلكترونيًا عند منح المكافآت وإضافتها إلى حسابك، ومن المفترض أن يتم ذلك في غضون 24 ساعة من استيفاء مستوى المكافأة.

6: هل يمكنني نقل مكافآتي؟

لا، لا يمكنك نقل مكافآتك إلى أي شخص آخر.

7: هل يمكنني اختيار مكافأة مختلفة؟

لا، سيتم منح المكافآت المحددة فقط لكل مستوى مكافأة للمشاركين.

8: لقد دعوت الأصدقاء للعب وكانوا قد اشتروا Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands قبل هذا البرنامج، أما زال يمكنني ربح مكافآت على ذلك؟

لا، وحدها الإحالات التي تمت عن طريق برنامج إحالة Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands هي المؤهلة للحصول على المكافآت؛ ليس هناك منح مكافآت بأثر رجعي.

9: هل يمكنني ربح المكافآت عن طريق إحالة الأصدقاء إذا تمت إحالتي من قبل صديق آخر واشتريت Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands من خلال هذا البرنامج؟

نعم. ما دمت تمتلك نسخة من Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands، يمكنك المشاركة في برنامج المكافآت عن طريق إحالة الأصدقاء، حتى إذا انضممت إلى البرنامج كصديق مدعو.

10: هل يجب أن يكون أصدقائي أصدقاء على Ubisoft لكي أتمكن من دعوتهم؟

نعم، يجب أن يكون لدى أصدقائك حساب Ubisoft أو يجب عليهم إنشاء حساب عليه وأن تتم إضافتهم إلى قائمة أصدقائك من أجل أن يظهروا في واجهة الإحالة الإلكترونية. يمكنك إضافة أصدقاء إلى قائمة أصدقائك هنا في Ubisoft Club.

11: هل يجب على أصدقائي لعب الإصدار التجريبي قبل شراء Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands من أجل أن يتم أخذ ذلك في الحسبان كتحويل لمستويات المكافآت؟

لا. بمجرد دعوة أصدقائك، فإن أي عملية شراء مستقبلية للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands سيتم تسجيلها على أنها تحويل إحالة ناجح لك وتؤخذ في الحسبان فيما يتعلق بمستوى المكافآت سواء لعبوا الإصدار التجريبي أو أي إصدار لعطلات أسبوع مجانية أم لا.

12: ماذا لو دعاني صديقي ثم توقف عن لعب Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands، أما زال يمكنني الحصول على مكافأة الإحالة النشطة؟

نعم، بمجرد دعوتك إلى البرنامج، لن يتأثر أي إجراء تتخذه في المستقبل والذي تربح من ورائه مكافآت بإجراءات صديقك الذي دعاك. الدعوات التي ترسلها أو تتلقاها دائمة ولا تنتهي صلاحياتها طالما أن برنامج الإحالة يظل نشطًا.

13: متى سينتهي برنامج الإحالة؟

سيظل برنامج الإحالة نشطًا حتى 11 فبراير 2019، بعد هذا التاريخ لن تتمكن من دعوة الأصدقاء لربح الجوائز، لكن سنستمر في تقديم المكافآت إليكم عن أي أصدقاء تمت دعوتهم وقاموا بالشراء بعد هذا التاريخ حتى 11 مارس 2019. سينتهي برنامج الإحالة في 11 مارس 2019/ وفي تلك المرحلة لن يتم منح مكافآت لتحويل دعوات الأصدقاء عن أي إحالات أو أصدقاء تمت دعوتهم وقاموا بشراء Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands.

14: ماذا لو قام صديقي بشراء Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands بعد نهاية برنامج الإحالة؟

أي دعوات تم إرسالها بينما كان برنامج الإحالة نشطًا سيتم تكريمها بمكافأة قابلة للتطبيق إن قام صديقك (أصدقاؤك) بشراء Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands، ولعب ساعتين (2) على الأقل، بعد الفترة النشطة (11 ديسمبر 2018 حتى 11 فبراير 2019)، لكن قبل 11 مارس. أي تحويل يتم بعد 11 مارس 2019 لن يمنحك أي مكافآت.

Join the conversation